للأستماع للرقية الشرعيه

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ(اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا ‏فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ ‏يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ ‏حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ )

0
ايات عـذاب البطن رقية السحر المأكول و المشروب(فيديو)


0
(( كيف أعرف من أصابني بعين أو حسد ))

الحمد لله رب العالمين

كيف أعرف من أصابني بعين أو حسد ، وأنا أشتكي من بلاء قد عجز عن علاجه الأطباء ؟!

عليّ القيام بهذا الاختبار وسوف يُفيدني كثيرا بإذن الله تعالى

أحضر ورقة وقلما وأكتب:

* أسماء أصدقائي

* أسماء زملائي في العمل

* أسماء من كنت معهم أيام الدراسة وكانوا معجبين بي وبمهاراتي

* أسماء الأهل والمعارف والجيران


بعد تدوين الأسماء في ورقة نبدأ التطبيق , ولنقل الاسم الأول هو: أحمد

أقول بصوت مسموع من غير رفع الصوت حتى لا أزعج أحدا:

اللهم اشفني من حسد وعين أحمد

أكررها ثلاثا

وإذا شعرت بضيق ، أو توتر ، أو شيء غريب

أكررها أكثر

فإذا زاد التوتر , أو شعرت بشعور غريب

أوسع الدعاء هكذا، أو ما شابهه:

اللهم اشفني من حسد وعين أحمد على شعري ( إذا كان شعري يتساقط , أو كان ناعما فتغير )

أكرر الدعاء ثلاثا

إذا لم يتغير شيء ، أنتقل إلى ما بعده

اللهم اشفني من حسد وعين أحمد على صحتي

أكرر الدعاء ثلاثا

اللهم اشفني من حسد وعين أحمد على مالي

أكرر الدعاء ثلاثا

في كل مرة أكرر الدعاء على أمر أكون مصابا به ( صحتي ، مالي ، جسمي ، تجارتي ، نشاطي ) وهكذا ...

لكن: الدعاء الذي أجد فيه التأثير يزداد , لا أنتقل إلى دعاء غيره وأتجاوزه ، وإنما أركز عليه حتى أشعر أنه خف تأثيره أو اختفى

فإذا انتهيت من الدعاء باسم أحمد ، أنتقل إلى الاسم الآخر وهكذا ...


ليس شرطا جرد الأسماء كلها في جلسة واحدة , وإن أخذ معي الاسم الأول اليوم كله ، هذا أفضل من الانتقال إلى اسم آخر ، وأنا ما أزال أشعر بتأثير الدعاء بالاسم الأول لم ينته بعد

وأنا أقرأ الدعاء أضع علامة على الاسم الذي تأثرت بالدعاء عند النطق به ، ومتى سنحت لي الفرصة أقوم بأخذ الأثر من أحمد - مثلا - بإحدى هذه الطرق
:

الطريقة الأولى:

إذا كان العائن أو الحاسد شخصا عاقلا ويوافق أن يعطيك أثرا منه فهذه أفضل الطرق وأنجعها , اذهب إليه وصارحه بالموضوع ، وليكن ذلك بأسلوب لبق هادئ حتى يقبل منك ويقتنع


الطريقة الاولى:

* أخذ وضوء العائن أو الحاسد والاغتسال به

* يضع العائن أو الحاسد أي من ملابسه التي لبسها ولم يغسلها وفيها شيء من عرقه , ينقعها المريض في الإناء الذي فيه الماء ثم يعصرها بحيث الماء الذي تخللها يسحب رائحة العائن أو الحاسد من قطعة الملابس وينزل مرة ثانية في الإناء

وفي النهاية يأخذ المريض هذا الإناء الذي فيه الماء من أثر العائن أو الحاسد فيغتسل به - يصبه على جسده - وسوف يشعر المريض بإحساس غريب كأن شيئا انفك منه أو حملا ثقيلا انحط من على كتفيه


الطريقة الثانية وهي أيضا مفيدة وتساعد في العلاج بإذن الله:

أن تطلب من شخص قريب جدا من العائن أو الحاسد أن يجلب لك شيئا من هذه الأشياء:

* قطعة قماش ( شيء من ملابس الحاسد التي فيها عرقه ، جواربه ، شعر من رأسه يأخذه من المشط )

يضع المريض هذه الأشياء في الماء ويعصرها ثم يغتسل بها ، فإذا وجد تحسنا يكرر أخذ الأثر ويغتسل به

* يمسح هاتف العائن أو الحاسد ومن ثم يغتسل به

* يمسح بقطعة قماش مبلولة أو منديل مبلول حذاء الحاسد من الداخل حيث يُدخل الحاسد قدمه وتعرق في الحذاء ، ثم يضع المريض قطعة القماش أو المنديل في إناء به ماء ويغتسل به

* يمسح بقطعة قماش مبلولة أو منديل مبلول مواضع لمس العائن أو الحاسد مقابض الأبواب ثم يضع المريض قطعة القماش أو المنديل في إناء به ماء ويغتسل به

* يجمع بقايا الماء ، الشاي ، العصير ، ... الخ ، التي شربها العائن أو الحاسد - اختلطت بريقه - ويضيف لهذه البقايا الماء ويغتسل بهذا الأثر

* يأخذ كوب الشاي أو كوب الماء الذي شرب منه العائن أو الحاسد وينقعه في إناء به ماء ويغتسل المريض به

* يقدم للعائن أو الحاسد بعض الطعام مثل الخوخ ، التمر ، ... الخ ، ثم يأخذ نوى الخوخ أو التمر بعد أن لمست لعاب الحاسد وينقعها المريض في الماء ويغتسل به

هذه بعض الطرق ويوجد غيرها الكثير ، يختار منها المريض ما يناسبه بشرط أن لا تكون الطريقة غير جائزة شرعا ، أو فيها تعدٍ على حقوق الآخرين وانتهاك خصوصياتهم


شفاكم الله وعافاكم

0
ايات احضار الجن

(لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته)


 } وَلِكُلّ وِجْهَةٌ هُوَ مُوَلّيهَا فَاسْتَبِقُواْ الْخَيْرَاتِ أَيْنَ مَا تَكُونُواْ يَأْتِ بِكُمُ اللّهُ جَمِيعاً إِنّ اللّهَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ {[ البقرة:148]
} إِنّهُ مِن سُلَيْمَانَ وَإِنّهُ بِسْمِ اللّهِ الرّحْمَنِ الرّحِيمِ * أَلاّ تَعْلُواْ عَلَيّ وَأْتُونِي مُسْلِمِينَ{ [النمل:30-31]

}وَجَعَلُواْ بَيْنَهُ وَبَيْنَ الْجِنّةِ نَسَباً وَلَقَدْ عَلِمَتِ الجِنّةُ إِنّهُمْ لَمُحْضَرُونَ{ [الصافات:158]

} أَلَمْ يَرَوْاْ كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُمْ مّنَ الْقُرُونِ أَنّهُمْ إِلَيْهِمْ لاَ يَرْجِعُونَ * وَإِن كُلّ لّمّا جَمِيعٌ لّدَيْنَا مُحْضَرُونَ { [يس :31 –32]

} إِن كَانَتْ إِلاّ صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ جَمِيعٌ لّدَيْنَا مُحْضَرُونَ { [يس:53]

}وَلِسُلَيْمَانَ الرّيحَ غُدُوّهَا شَهْرٌ وَرَوَاحُهَا شَهْرٌ وَأَسَلْنَا لَهُ عَيْنَ الْقِطْرِ وَمِنَ الْجِنّ مَن يَعْمَلُ بَيْنَ يَدَيْهِ بِإِذْنِ رَبّهِ وَمَن يَزِغْ مِنْهُمْ عَنْ أَمْرِنَا نُذِقْهُ مِنْ عَذَابِ السّعِيرِ{[ سبأ: 12]

اذا تأخر عليك فقل ( يا قومنا اجيبوا داعى الله )
 
تعريب وتطوير محمد سحويل
الرقيه الشرعيه © 2011 | عودة الى الاعلى
Designed by Chica Blogger