للأستماع للرقية الشرعيه

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ(اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا ‏فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ ‏يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ ‏حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ )

1
درجات حضور الجن علىجسم المريضً

1- أن يحضر الجن على المريض ( فيفقد المريض وعيه كاملاً ) ولا يدري ماذا يحدث له وهنا تتدخل خبرة الراقي في الضرب الغير مبرح لأن الجن يتملك الجسم كله وفيه يغلق دائرة العقل ويدل على قوة الجن الصارع 2- أن يحضر الجن ويتكلم على لسان المريض والمريض يعي ما يحدث ويسمع الحورات ولكن لا يستطيع أن يسيطر على نفسه وهنا الخنق ممتاز ولكن للمعالج المتمرس 3- أن يعي المريض بعض ما يحدث حوله ولا يعي أشياء أخرى ( يأتيه اغلاق بين الفينة والأخرى ) وهناك الضرب على الأطراف مطلوب ولكن من المعالج المتمرس في العلاج 4- لا يسمع المريض الحوارات التي تدور بينه وبين الراقي ولكي يرى الراقي أحياناً وكأنه في حلم ويغيب عن وعيه 5- أن يكون المريض القدرة على مسك نفسه عن الحوارات ولكن لا يستطيع أن يمسك نفسه عن فعل بعض الحركات مثل ضرب المعالج وهذا الجن فيه ضعيف قليلاً 6- أن يكون المريض يستطيع مسك نفسه والسيطرة عليها فبالرقية يذهب كل شيء عنه ، وحالته تتحسن ولا تزداد سوء بالرقية ، وهذا أغلبيته عين 7- أن يشعر المريض بنعاس ويُسمى ( الهروب ) وهذا الجن فيه ضعيف جداً ولا يتحمل الرقية 8- أن يشعر المريض بألم في عضو معين يخف مع الرقية ولا يزداد فهنا نقول يستمر على الرقية حتى يشفيه الله 9- أن يشعر المريض بأنه يتأذى من الرقية ولكن لا يحدث له شيء مثل الصرع وغيره وهذا أغلبه ( جن وراثي – أو قرين )


1- تغميض العينين بقوة
2- الصراخ
3- وضع اليدين على العينين
4- رفع يد المعالج
5- أخذ أكسجين بقوة لعدة مرات
6- الزوم الشديد
7- النفخ الشديد
8- شخوص البصر ( وهذا كثير )
9- عدم قدرة المريض على الكلام
10- رعشة شديدة في الجسم
11- ضرب القدمين ببعض
12- الذهول والاستغراب
13- البكاء بصوت مرتفع
14- تغير بنبرة الصوت
15- ضرب المعالج
16- رفض الرقية بشدة ( وقبولها من المريض من الأول )
17- تشنجات باليدين أو القدمين
18- شتم المعالج
19- ترديد القرآن خلف قراءة المعالج
20- الضحك الهستيري
21- إطالة النظر في المعالج دون رمش0
22- ترديد اسم معين بصورة متتالية
23- ترديد كلمة نعم أو جن بصورة متتالية
24- قول ( ستحرقنا )
25- طلب المعالج الكف عن القراءة

في حالة : رغبة المعالج المتمرس في العلاج في التخاطب مع الروح الصارعة فبعد تكرر أي شيء مما ذكر لأكثر من 3 مرات
فليقل ( بسم الله من معي من الجن )

فسيتكلم الجن على الفور : ولا يستخدمها العابث ولا غيره إلا الراقي صاحب العلم الشرعي والمتمرس في العلاج لقمع الروح الصارعة وتذكيرها بالله ان لزم

2
كيف تتعرف على نوع السحر

!!!..كيف تتعرف على نوع السحر ..!!!
قد تظهر بعض الأعراض أثناء الجلسه غير معروفه لك ولا مؤلوفه فإذا صادفتك تلك الأعراض فقرأ على الحاله الرقيه العاديه ثم كرر آيات إبطال السحر وتكرر كثيرآ قول الحق جل ثنائه ...
( فلما ألقوا قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين ) يونس الآيه 81
فسيتبين لك إن شاء الله واحدا من أربعه أعراض تجعلك تحدد بأمر الله عزوجل نوع السحر الذى سحر به الشخص الذى امامك :-


1-العارض الاول
تقطع من التعب بمعنى ان المريض إذا كان يعانى من صداع فإن الصداع يذهب عنه حينما تقرأ ( فلما القوا قال موسى ) ثم يرجع ويعود مره أخرى عند عدم قرآءه هذه الآيه . عند ذلك إعلم بإذن الله أن هذه الحاله هى (( سحر مدفون )) لماذا ..؟؟؟ لأن هذا السحر خارج الجسم ينقطع تأثيره مؤقتا عند قرآءه تلك الإيه الكريمه بفضل الله تعالى .

2-العارض الثانى
هذا العارض كثيرآ ما يتوفر فى الشخص الذى يشعر بالشرود وعدم التركيز وتوهان الرأس وزغلله العين وهذا العارض يقل تأثيره عند قرآءه هذه الآيه ( فلما القوا قال موسى ) ولا يعود إلى ما كان عليه أى أن النسبه التى ذهبت من المريض لا تعود عند تكرار تلك الآيه بفضل الله عزوجل وهنا تعرف بفضل الله تعالى أن هذا السحر من النوع (( المكتوب )) أو (( حجاب )) أو (( تحويطه )) من هنا عليك أن تسأل المريض هل يوجد معك حجاب أو تحويطه فإذا كان معه تأمره بفضل الله أن يحرقه لأن وجود هذه الأشياء تأخر فى عمليه الشفاء .

3- العارض الثالث
هو ان يبكى المريض عند قرآءه هذه الآيه ( فلما القوا قال موسى ) وقد يعرق المريض عرقا شديدآ ومغص فى البطن وشعور بأنه يريد أن يرجع ما فى بطنه فأعلم بأمر الله أن هذا السحر من النوع (( المشروب ))

4-العارض الرابع
قد تتفق أعراض هذا السحر مع (( السحر المشروب )) وهو ان يبكى المريض وقد يعرق ولكن يشعر بتنميل فى قدميه أو الشعور بأنهما ثقيلتان ولا يستطع تحريكهما فأعلم بأمر الله تعالى أن هذا السحر من النوع (( المرشوش))



نعدكم بإذن الله بشرح أنواع السحر بالتفصيل وطرق علاج كل نوع من انواع السحر الأربعة..!!؟؟

نسألكم الدعاء بظهر الغيب لأخوكم إبراهيم المنجى

وأخيرا أن الحمد لله رب العالمين

0
حليب طازج للجن


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الكرام اقدم اليكم علاج مجرب في دفع اذى الجان والشياطين وهو مجرب وقد جربه كثيرا من المعالجين والرقاة وهوالعلاج بالحلتيت عن طريق بلع قطعة صغيره

ولكن نقدم اليكم اليوم علاج جديد بالحلتيت ولكن بطريقه جيده جدا سميناها حليب طازج للجن لان شكله يشبه الحليب وهو مجرب ولله الحمد

الطريقه
( حليب طــازج للجــــن )
يوخذ لترين من الماء الصافي او ماء زمزم ثم يوضع على النار ثم يوضع عليه ثلاث ملاعق حلتيت مطحونه ثم يغلى على النار لمدة خمس دقائق ثم يصفى ثم يقراء عليه الرقية الشرعية المختصره مع ايات الموت والهلاك مكرره ثم يجعل في الثلاجه باردا


ثم ياخذ منه المريض فنجان عند الصباح على الريق
وفنجان قبل النوم

لمدة اسبوع فقط

0
آيات الحسد للمعالجين

وَدّ كَثِيرٌ مّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدّونَكُم مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفّاراً حَسَداً مّنْ عِنْدِ أَنْفُسِهِمْ مّن بَعْدِ مَا تَبَيّنَ لَهُمُ الْحَقّ فَاعْفُواْ وَاصْفَحُواْ حَتّىَ يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ إِنّ اللّهَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ  [البقرة :109]

أَمْ يَحْسُدُونَ النّاسَ عَلَىَ مَآ آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَآ آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُمْ مّلْكاً عَظِيماً[النساء:54]

"وَقَالَ يَا بَنِيَّ لاَ تَدْخُلُواْ مِن بَابٍ وَاحِدٍ وَادْخُلُواْ مِنْ أَبْوَابٍ مُّتَفَرِّقَةٍ وَمَا أُغْنِي عَنكُم مِّنَ اللّهِ مِن شَيْءٍ إِنِ الْحُكْمُ إِلاَّ لِلّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَعَلَيْهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُتَوَكِّلُونَ " [يوسف:67]

وَلَوْلآ إِذْ دَخَلْتَ جَنّتَكَ قُلْتَ مَا شَآءَ اللّهُ لاَ قُوّةَ إِلاّ بِاللّهِ إِن تَرَنِ أَنَاْ أَقَلّ مِنكَ مَالاً وَوَلَداً " [الكهف:39]

بسم الله الرحمن الرحيم تَبَارَكَ الّذِي بِيَدِهِ الْمُلْكُ وَهُوَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ * الّذِي خَلَقَ الْمَوْتَ وَالْحَيَاةَ لِيَبْلُوَكُمْ أَيّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلاً وَهُوَ الْعَزِيزُ الْغَفُورُ * الّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ طِبَاقاً مّا تَرَىَ فِي خَلْقِ الرّحْمَنِ مِن تَفَاوُتِ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَىَ مِن فُطُورٍ * ثُمّ ارجِعِ البَصَرَ كَرّتَيْنِ يَنْقَلِبْ إِلَيْكَ البَصَرُ خَاسِئاً وَهُوَ حَسِيرٌ "

" وَإِن يَكَادُ الّذِينَ كَفَرُواْ لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمّا سَمِعُواْ الذّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنّهُ لَمَجْنُونٌ " [القلم:51]

" قَاتِلُوهُمْ يُعَذّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مّؤْمِنِينَ * وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ وَيَتُوبُ اللّهُ عَلَىَ مَن يَشَآءُ وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ "[التوبة:14-15]

" يَأَيّهَا النّاسُ قَدْ جَآءَتْكُمْ مّوْعِظَةٌ مّن رّبّكُمْ وَشِفَآءٌ لّمَا فِي الصّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لّلْمُؤْمِنِينَ " [يونس:57]

" وَأَوْحَىَ رَبّكَ إِلَىَ النّحْلِ أَنِ اتّخِذِي مِنَ الْجِبَالِ بُيُوتاً وَمِنَ الشّجَرِ وَمِمّا يَعْرِشُونَ * ثُمّ كُلِي مِن كُلّ الثّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبّكِ ذُلُلاً يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَآءٌ لِلنّاسِ إِنّ فِي ذَلِكَ لاَيَةً لّقَوْمٍ يَتَفَكّرُونَ " [النحل: 68-69]

" وَنُنَزّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَآءٌ وَرَحْمَةٌ لّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظّالِمِينَ إَلاّ خَسَار " [الإسراء: 82]
" وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ " [الشعراء:80]


" وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآناً أعْجَمِيّاً لّقَالُواْ لَوْلاَ فُصّلَتْ آيَاتُهُ ءَاعْجَمِيّ وَعَرَبِيّ قُلْ هُوَ لِلّذِينَ آمَنُواْ هُدًى وَشِفَآءٌ وَالّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ فِيَ آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مّكَانٍ بَعِيدٍ " [فصلت :44]

" قُلْ هُوَ اللّهُ أَحَدٌ * اللّهُ الصّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُنْ لّهُ كُفُواً أَحَدٌ "

" قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ الْفَلَقِ * مِن شَرّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرّ النّفّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ "
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ النّاسِ * مَلِكِ النّاسِ * إِلَهِ النّاسِ * مِن شَرّ الْوَسْوَاسِ الْخَنّاسِ * الّذِى يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النّاسِ* مِنَ الْجِنّةِ وَالنّاسِ "

اللهم إني عبدك، وابن عبدك، وابن أمتك، ناصيتي في يدك، ماض في حكمك، عدل في قضاؤك، أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحدا من خلقك ، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ، ونور بصري، وذهاب همي، وجلاء حزني.

اللهم ذا السلطان العظيم والمن القديم ذا الوجه الكريم ولي الكلمات التامات والدعوات المستجابات عافني وعاف المسلمين من أنفس الجن وأعين الإنس يارب العالمين .

اللهم اصرف عني حر العين ، وبرد العين ، ووصب العين .

أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه.

اللهم رب الناس أذهب البأس ، واشف أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما .

بسم الله أرقي نفسي ، من كل شيء يؤذيني ، من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيني ، بسم الله أرقي نفسي .

تقرأ آيات الرقية العامة أولا مباشرة على المصاب ثم :

تقرأ الرقية على المصاب مباشرة ،. وينبغي على المصاب بالحسد أن يداوم على قراءة هذه الرقية حتى يزول البلاء بإذن الله تعالى .

0
الجن الحاسد والطيار

السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه

من أشد الفتك في الانسان إذا كان الجن هو حاسد حسدا شديدا وفي نفس الوقت طائر

فأنه يصبر صبرا شديدا علي الرقية

وعند الرقية علية يتأفف ويتنرفز بشدة ويظهر له فحيح مثل الريح

وقد يظهر للانسان انه لا يقدر علي الخروج ، ولكنه كاذب يخرج صاغرا بالعلاج الاتي

علاجة :

أولا : رقية حسب دخولة ، وأغلبة رقية الحسد لمدة ساعة ونصف متواصلة .

ثانيا : رقية حسب ديانته . ، واغلبة كافر

ثالثا : الدعاء علية ولعنته .

مثلا تقول : حسبي الله علي الحاسد وكافر والطائر والملعون

ماشاء الله علي المحسودة

أعوز بكلمات الله التامات من شيطان حاسد
وتري ان العارض ينفخ علي يدية من كثر احتراقة وفجأة يخرج صاغرا

ثانيا : استخدام الكسرة البنية وقت الرقية فإنه يساعد علي خروجة .

بعد خروجة يستخدم
زيت الحبة السوداء للدهان

والشراب قدر ملعقة شاى 3 مرات في اليوم

ويؤمر المريض بقراءة سورة البقرة يوميا

واذكار الصباح والمساء

والوضوء دائما والمحافضة علي الصلوات

ويمكن ان يعود العارض مرة اخري

فيطبق البرنامج الاتي
 
تعريب وتطوير محمد سحويل
الرقيه الشرعيه © 2011 | عودة الى الاعلى
Designed by Chica Blogger