للأستماع للرقية الشرعيه

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ(اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا ‏فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ ‏يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ ‏حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ )

0
ايات الجن العاشق

} وَمِنَ النّاسِ مَن يَتّخِذُ مِن دُونِ اللّهِ أَندَاداً يُحِبّونَهُمْ كَحُبّ اللّهِ وَالّذِينَ آمَنُواْ أَشَدّ حُبّاً للّهِ وَلَوْ يَرَى الّذِينَ ظَلَمُوَاْ إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنّ الْقُوّةَ للّهِ جَمِيعاً وَأَنّ اللّهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ{ [البقرة:165]

} وَاللّهُ يُرِيدُ أَن يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الّذِينَ يَتّبِعُونَ الشّهَوَاتِ أَن تَمِيلُواْ مَيْلاً عَظِيماً -* يُرِيدُ اللّهُ أَن يُخَفّفَ عَنْكُمْ وَخُلِقَ الإِنسَانُ ضَعِيفاً { [النساء:27-28]

} وَأَصْبَحَ فُؤَادُ أُمّ مُوسَىَ فَارِغاً إِن كَادَتْ لَتُبْدِي بِهِ لَوْلآ أَن رّبَطْنَا عَلَىَ قَلْبِهَا لِتَكُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ { [القصص:10]

} وَرَاوَدَتْهُ الّتِي هُوَ فِي بَيْتِهَا عَن نّفْسِهِ وَغَلّقَتِ الأبْوَابَ وَقَالَتْ هَيْتَ لَكَ قَالَ مَعَاذَ اللّهِ إِنّهُ رَبّيَ أَحْسَنَ مَثْوَايَ إِنّهُ لاَ يُفْلِحُ الظّالِمُون -* وَلَقَدْ هَمّتْ بِهِ وَهَمّ بِهَا لَوْلآ أَن رّأَى بُرْهَانَ رَبّهِ كَذَلِكَ لِنَصْرِفَ عَنْهُ السّوَءَ وَالْفَحْشَآءَ إِنّهُ مِنْ عِبَادِنَا الْمُخْلَصِين{[يوسف:23-24]

} قَالَ رَبّ السّجْنُ أَحَبّ إِلَيّ مِمّا يَدْعُونَنِيَ إِلَيْهِ وَإِلاّ تَصْرِفْ عَنّي كَيْدَهُنّ أَصْبُ إِلَيْهِنّ وَأَكُن مّنَ الْجَاهِلِينَ -* فَاسْتَجَابَ لَهُ رَبّهُ فَصَرَفَ عَنْهُ كَيْدَهُنّ إِنّهُ هُوَ السّمِيعُ الْعَلِيمُ { [يوسف: 33 – 34]

}وَقَالَ نِسْوَةٌ فِي الْمَدِينَةِ امْرَأَةُ الْعَزِيزِ تُرَاوِدُ فَتَاهَا عَنْ نَفْسِهِ قَدْ شَغَفَهَا حُبًّا إِنَّا لَنَرَاهَا فِي ضَلَالٍ مُبِين{ [يوسف:30]

} وَلُوطاً إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ وَأَنتُمْ تُبْصِرُونَ -* أَإِنّكُمْ لَتَأْتُونَ الرّجَالَ شَهْوَةً مّن دُونِ النّسَآءِ بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ تَجْهَلُونَ { [النمل:54-55]

} سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَآ آيَاتٍ بَيّنَاتٍ لّعَلّكُمْ تَذَكّرُونَ-* الزّانِيَةُ وَالزّانِي فَاجْلِدُواْ كُلّ وَاحِدٍ مّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلاَ تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الاَخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَآئِفَةٌ مّنَ الْمُؤْمِنِينَ-*الزّانِي لاَ يَنكِحُ إِلاّ زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزّانِيَةُ لاَ يَنكِحُهَآ إِلاّ زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ { [النور:1-3]

} وَالّذِينَ لاَ يَدْعُونَ مَعَ اللّهِ إِلَهَا آخَرَ وَلاَ يَقْتُلُونَ النّفْسَ الّتِي حَرّمَ اللّهُ إِلاّ بِالْحَقّ وَلاَ يَزْنُونَ وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَاماً -* يُضَاعَفْ لَهُ الْعَذَابُ يَوْمَ الْقِيامَةِ وَيَخْلُدْ فِيهِ مُهَاناً { [الفرقان :68]

} إِنّ الّذِينَ يُحِبّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الّذِينَ آمَنُواْ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدّنْيَا وَالاَخِرَةِ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ { [النور:19]

}حُورٌ مّقْصُورَاتٌ فِي الْخِيَامِ -* فَبِأَيّ آلآءِ رَبّكُمَا تُكَذّبَانِ -* لَمْ يَطْمِثْهُنّ إِنسٌ قَبْلَهُمْ وَلاَ جَآنّ { [الرحمن:72-74]

} وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مّن قَبْلُ إِنّهُمْ كَانُواْ فِي شَكّ مّرِيبِ{ [سبأ:54]

0
الـجن العاشق

الجن العاشق
من أخطر الانواع واشرسهم تمسكا بالجسد والسبب هو أن الجن العاشق جن
ياتى بمحبته هو لا ساحر يجبره على الدخول ولا على اى شىء بل ياتى بكل رغبه
منه للدخول فى الجسد عكس السحر تماما لان الجن المكلف بسحر ياتى طوعا للساحر
وليس بمزاجه ولهذا من خبس الساحر فى الغالب اذا كان متمكن ويستطيع ان يعرف خدام
الباب الذى يستخدمه رجال ام نساء ام الاثنين فيرسل للرجل أمراه من الجن وللامرآه رجل من
الجن عسى ان يحدث توافق بينهم ويتطور السحرفقط الى سحر وعشق وهكذا يكون هو المستفاد
لان اذا انحل السحر لا يخرج لانه عشق المريض وهكذا يكون فى له رابطين بالحاله (السحر - العشق)لهذا
اقول ان العشق اقوى الانواع تمسكا بالجسد
اسباب أقترانه بالانسان
اولا اللبس العادى ياتى من
1- تخفيف الرجل او المرآه خاصه من ثيابها وتقف اما المرآه كثيرا
وتسير ذهابا وإيابا مستعرضه لبدنها ومفاتنها معجبه بنفسها وفى هذا الوقت قد
يكون من الجن العامر أو الطارق من يراها ويعشقها
ويقول شيخ الاسلام ابن تيميه
(صرع الجن للإنس قد يكون عن شهوه وهوى وعشق)
وقيل فى الحديث (ستر ما بين اعين الجن وعورات بنى ادم ان نقول قبل خلع
الملابس بسم الله الذى لا اله الا هو
2-نوم الرجل او المرأه خاصه فى الصيف بملابس خفيفه
وأبدان عاريه +عدم ذكر الله قبل النوم
3- دخول الخلاء للغسل والاستحمام دون ذكر الله تعالى قبل الدخول
4- قبل كل هذه الاسباب عدم الالتزام وعدم الصلاه والذكر
ثانيا-السحر
كما ذكرت ممكن ان يدخل فى جسد الانسان ثم يتمسك به ويعشقه
ويحول السحر الى سحر وعشق

علامات الجن العاشق

العلامه الاولى - يجعل المرأه عذراء بمعنى
*أن يقلب وجهها بوجه قبيح امام خطابها والعكس
*يجعل المرآة فى أحوال غريبه كأن يجعلها تغضب وتثور
لاقل الاسباب فى وجه الخطاب او تسبه او ترفض مقابلته تماما
* ويترتب على ذلك ان تشتهر المرآه بهذه الصفات فلا يتقدم لها احد
* ومن الممكن ان تظهر هذه العلامات بعد الخطوبه
* ومن الممكن ان يبعد الخطاب بمجرد ان يعرف بوجود شخص
يريد التقدم للزواج

العلامه الثانيه - كثره الاحتلام

يحدث هذه العلامه كثراعند من تلبس به الجن العاشق سواء كان
ذكر او انثى وساء كان متزوجا او غير متزوج
فقد يجامع الرجل زوجته ويقضى حاجته ثم ينام ومع
ذلك يحتلم فهذه دلاله على انه متلبس به أمرأه من الجن والعكس
للمرآه وقد يأتى على هيئه حلم ويأتى فيه الجن العاشق على هيئه
او شكل الزوج او الحبيب او يروا فى المنام انهم فى فرح
يتزوحون من اشخاص يعرفونهم او لا يعرفونهم قد يكون هذا
زواج قد تم فى عالم الروحانيات ويعترف به الجن ولا يعرف
به الانس والشرع لا يعترف به
*وقد يكون الاحتلام له اسباب طبيعيه كأن يرى النائم ما يثير
عواطفه او من كثره الاكل فيكون الاحتلام امرأ طبيعيا وليس
كل من يحتلم يكون ممسوسا ولكن أقصد ان يكون
الاحتلام له شرطان ليكون من الجن
1-أن يكون ثلاث مرات أو اكثر فى الاسبوع
2-أن يكون مصاحبا لبعض علامات اللبس الاخر التى ذكرتها فى الدرس السابق

العلامه الثالثه - وجود نفس فى الحجره
وهذه العلامه تحدث كثيرا جدا مع النساء المعشوقات ان يشعرن
بوجود نفس فى الحجره الخاصه بهم وا يشعرن بوجود احد
يحتضنها وهى نائمه واذا فتحت عينها لاتجد احد وتكون
دائما لا تجد الغطاء عليها او تحس ان احد يسحبه من
عليها وهذه العلامات للرجال والنساء المعشوقين من الجن

العلامه الرابعه - كثره النوم
الرجال والنساء المعشوقين من الجن يشكوا من كثره النوم فقد
يقوم احد منهم بعمل بسيط لا يجهد أحد فى سنه الا انه يحس
بتعب وارهاق وستسلم للنوم (السبب الجن فى منتها الخبث الا
من رحم ربى منهم فهذا العاشق يريد ان يكون حبيبه فى حضنه
أطول وقت ممكن ولا سبيل لذلك الا النوم )
ومن المعلوم ان يكون للنوم اسباب طبيه نتيجه عن خلل
فى بعض وظائف الاعضاءولكنى اقصد ان يكون النوم مصاحب
لبعض علامات اللبس التى ذكرتها فى درس سابق

العلامه الخامسه -عدم التحدث مع الجنس الاخر
من الطبيعى أن يكون العاشق يغير على محبوبته ولكن الجن
لا يفهم معنى الحب الحقيقى ولكن يفهم ان الحب هو التملك الكامل
للحبيب الاستحواذوهو اشد من التملك كما قال تعالى
( استحوذ عليهم الشيطان فانساهم ذكر الله )
العلامه السادسه - العزله والانطواء
ومن الاوصاف الواضحه للحالات المعشوقه حب العزله والانطواء
فيحب الجلوس والسهر بمفرده دائما يأتى على فكره موضوع الجنس
ويكون بعيد عن الناس وراضى بحياته التى يعيشها ولو كانت بائسه
فى تقدير الاخرين

العلامه السابعه -
تاتى للمعشوق دائما نغزه بجوار القلب دون اى يفعل مجهود وتعب
فى نهايه العمود الفقرى ووجود علامات وبقع تظهر فى الجسد
دون ان يكون حدث شىء لظهورها وتكون غالبا عند النساء
فى الناحيه اليسرى من الجسد فى منطقه الفخذ وفى الازرع
وعند النساء خاصه نلاحظ عدم انتظام مواعيد الطمث الشهرى
ولابد من توافر علامات من علامات اللبس التى ذكرتها من قبل
+بعض من هذه العلامات ليست كلها

العلامه الثامنه والاخيره الظهور والتجسد
فى المراحل المتقدمه لهذا المعشوق يظهر له الجن العاشق
وعمليه ظهور الجن للبشر وارده فى القرآن والسنه وقد ذكر
الله فى كتابه مايشير الى ظهور ابليس فى غزوه بدر قال تعالى
(وأذ زين لهم الشيطان اعمالهم وقال لا غالب لكم اليوم من الناس )
سوره الانفال ايه48
وقال عن ابن عباس (جاء ابليس فى يوم بدر فى جند من الشيطان
معه رايته فى صوره سراقه ابن مالك فقال الشيطان للمشركين
*لا غالب لكم اليوم من الناس وإنى جارلكم *ولما أصطف الناس
أخذ الرسول الله صلى الله عليه وسلم قبضه من التراب فرمى بها
وجوه المشركين فولوا مدبرين وأقبل جبريل عليه السلام الى ابليس
فلما رآه وكانت يده فى يد رجل من المشركين نزع يده ثم ولى مدبرا
فقال الرجل ياسراقه أتزعم أنك لنا جار قإنى ارى ما لاترون إنى
أخاف الله وكذب عدو الله فانه علم انه لا قوه له ولامنعه وذلك عندما
رأى الملائكه انظر تفسير ابن كثير

0
الجن الطيار وطريقة علاجه

 حقيقه الجن الطيار
1-اخرج ابن جرير عن عبيد الله قال :
سئل الضحاك هل للشيطان أجنحه ؟
فقال :كيف يطيرون الى السماء والا ولهم أجنحه
2-أخرج الزبير بن بكار وابن عساكر عن معروف بن خربوذ قال كان ابليس يخترق السموات السبع فلما ولد عيسى حجب عن ثلاث سموات فكان يصل الى اربعه فلما ولد رسول الله صلى الله عليه وسلم حجب عن السبع
3-قال تعالى (لا يستمعون الى الملآ الاعلى ويقذفون من كل جانب دحوراً ولهم عذاب واصب )
وهذه الاحاديث والايات وغيرها تخبر بان هناك نوعا من الجن يطير فى الهواء وكان يصل الى الماء فيستمع منها الوحى فمنع عن ذلك ورصد بسبب بعثه النبى صلى الله عليه وسلم وهذه الاحاديث تثبت امورا منها :
1-ان فى الجن فئه تطير ويصل الى السماء
2-أن هذا النوع مارد أى من اقوى انواع الجن كما فى صوره الصافات قوله تعالى
(أنا زينا السماء الدنيا بزينه الكواكب وحفظنها من كل شيطان مارد)
3-ان ابليس من هذا النوع
ومما تقدم اننا امام نوع من الانواع العتيه الشديده وهو النوع الطيار وهو نوع خطير وتمكن خطورته فى الامور الاتيه:
1-عدم ثبوته فى الجسم
2-خفه حركته فى الانتقال
3-قوه جسمه
4-شراسه طبعه
5- قوه المريض البدنيه عند اغضابه
6-رجوع المريض الى الصحه بعد الخروج من البدن وكآنه لم يشك من شىء قط
7-سرعه تغير مزاج المريض عصبيا
8-انتفاخ بطن المريض انتفاخا عجيبا
9-استحباب المريض للجرى والانتطلاق فى العراء
10-أحيانا ظهور زرقه فى وجه او حمره او سخونيه فى الجسم عند ظهور العارض
11-استحباب الشيوخ استخدام هذا النوع فى الاسحار لانه لا يمسك من الصعب امساكه

علاج هذا النوع من الجن الطيار

1-البقره ويس والصافات وايات فك السحر

تقرآعلى عسل ويشرب صبحاًومساءً
منه وعلى ماء ويستحم منه ويشرب
منه لمده اسبوع
2-آيات العذاب واللعنه المذكوره فى القرآن
3-آيات الرقيه الشرعيه كل يوم لتحصين المريض وأهله
خاصه فى حاله ترك الجن للمريض
4-يقرآعلى زيت زيتون آيات العذاب ويدهن الجسم منه
كل ليله قبل النوم دهنا خفيفا

1
الجن الغواص وطريقة علاجه

الجن الغواص اسبابه وعلاماته
اسباب اقترانه بالانسان


اسباب الاقتران العاديه التى قد تكون من مس او سحر او عشق
بالاضافه الى هذه الاسباب

1-الصراخ الشديد او الصوت العالى فى الحمام او اسثناء الاستحمام
او الغناء او البكاءفى الحمام
2-وقوع الشخص فى مكان وجوده او عليه او القفز من مكان عالى
دون ذكر الله
3-الوقوع الذى يحدث مفاجآئه(اقصد الهزار بين الاصدقاء والاهل بان يلقوا احد فى الماء دون انتباه منه ) للشخص فى اى مكان يكون فيه ماء
4-نزول المرآه فى الماء بجسد عارى يسبب عشق من هذه النوعيه من الجن
5-محاوله الغرق والانتحار فى الماء

علامات موجوده فى الشخص
 
1-حب المريض لكثره الاستحمام خاصه بالماء البارد حتى ولو كان
فى ايام الشتاء القارس (واقصد ان هذا يحدث بطريقه غير طبيعيه)
2-حب المريض كثره الاستحمام فى البحاراو البحيرات او الترع
ليلا او احيانا نهارا (واقصد ان هذا يحدث بطريقه غير طبيعيه)
3-حب الجلوس او الوقوف على الشاطىء بدون سبب(واقصد ان هذا يحدث بطريقه غير طبيعيه)
4-وفى نومه يرى انه يغرق فى الماءاو انه يسبح او يقف على شاطىء
او يرى فى منامه الاحياء البحريه مثل السمك وغيره

علاج الجن الغواص
(يفضل القرآه سور معينه منه وسمع هذه السوره )
1- سوره البقره

2-سوره يونس (الايات التى تذكر غرق فرعون او الغرق)وهى ايه 90
3-سوره الدخان
4-الامتناع عن اكل السمك وكثره الاستحمام
5-استعمال المسك والبخور

15
السحر المرشوش اعراضه وكيفيه علاجه

قد تتفق أعراض هذا السحر مع (( السحر المشروب )) وهو ان يبكى المريض وقد يعرق ولكن يشعر بتنميل فى قدميه أو الشعور بأنهما ثقيلتان ولا يستطع تحريكهما فأعلم بأمر الله تعالى أن هذا السحر من النوع (( المرشوش))
السحر المرشوش
تعريفــه :-
يسمى بسحر الأعتاب لأن غالبا ما يوضع أمام باب الشخص المراد سـحره أو الشقة المراد إيذائها. أو كل طريق يمر به المراد سحره أو يرش عن طريق البخاخة , ويُرش على المداخل والمخارج والجدران والملابس والسرير وهو بالإمكان عمله بالتراب أو الماء أو العطر أو البودرة أو غير ذلك ثم يقوم الساحر بعمل بعض التعازيم الشركيه ثم يضع عليه قوة السحر المتفق عليه مع الجان ومن هنا نقول إن سحر التراب أقـــوى من الماء لأن التراب خَلــط يابس فهو ينقل الخلط السوداوي للسحر أقوى وأسرع بينما الماء فهو ذو طبيعـة رطبـة يابســـــه فتكــــون أقل من التراب في توصيـــــل الماده السوداويه

أعراضه :-
1- الشعور بآلام شديدة خاصة في منطقة القدمين ،
2- يشعر بحرارة أو برودة شديدة مابين الركبة إلى أسفل القدمان
3- يجد في بعض أجزاء القدم آلام يصاحبها كدمات خضراء أو زرقاء مائلة للون الأسود
5- وبعض الأحيان يشعر بنبض شديد يلاحظ في القدمين
6- يشعر وقت القراءة بشيء ينفخ كأنه هواء في الرجل مابين الركبة إلى القدمان
7- أورام فى منطقه القدمين ويصاحب ذلك ألم شديد .
8- حرارة أو بروده في منطقه الألم .
9- خوف وأحلام مزعجه .


العـــــــــــــلاج

1- يُوتى بماء ويُوضع عليه ملح وخل ويتم تسييق الشقة وخاصة الأعتاب إلى باب الشارع
2- يتم تشـغيل سـورة البقـرة ، وسورة الدخان ، وسورة الجن ، فى جميع الشقة
3- ترش الشقة بماء مقروء عليه الرقية ودعاء الطرد ويوضع عليه روح الورد وترش جميع الجــــــدران مساءً عند النوم
4- يَستحم المريض ويَشْرب سبعة أيام مُتصلة بماء مقـــروء عليه آيات السحر والزلزلة والمعوذتين
5- دهن وتدليك منطقة الألم بالزيت بعد القراءة عليه ،
6- يضع المريض قدميه في إناء به ماء دافىْ عليه ملح وخــل كل يوم مرة أو مرتين
7- يُحافظ على أذكار الصباح والمساء
8 - الابتعاد عن المعاصي
9 - عدم سماع الأغاني و الأفلام
10 - ذكر الله في المنزل
11 - عدم تعليق صور ذات أرواح
12- في حالة استمرار الألم ينصح المريض بان يخضب المنطقة بالحناء فتزول كافة الأعراض المذكورة بإذن الله تعالى ، كما ثبت من حديث سلمى امرأة أبي رافع – رضي الله عنها – قالت : ( كان رسول الله صلى الله عليه وسلم اذا اشتكى أحد رأسه قال : اذهب فاحتجم ، وإذا اشتكى رجله قال : اذهب فأخضبها بالحناء ) ( السلسلة الصحيحة )

ومعنى الحديث
أنه من اشتكى من رجله أن يخضبها بالحناء ، والسحر يترك هذا الألم ، فإن من الوسائل النافعة بإذن الله تعالى في علاج هذا النوع من أنواع السحر خضب القدمين بالحناء

9
الجن الذي يسكن في الحمامات وهو نوع خبث وشرير قذر

هناك من الجن من يسكن الحمامات وهو نوع خبث وشرير قذر
وقد يكون شرساً بل مصدر البلاء كله
ولقد حزر منه الحبيب صلى اله عليه وسلم
فكان يستعذ منه ويقول اعوذ بك من الخبث والخبائث
والحمام هو بيته ومسكنه لذا فللدخول آداب يجب ان يراعيها المسلم
حتى لا يؤذى منه ومن هذه الاداب :

1- أن يدخل بالرجل اليسرى ويخرج باليمنى

2-عدم التحدث فى الحمام الا للضروره
3-عدم الغناء او الصراخ او البكاء فى الحمام
4- لايكشف من العوره الا على قدر الحاجه
5- فاذا خرج حمد ربه ان صرف عنه الاذى


علامات خادم الحمام

لابد من توافر اكثر من انثين او ثلاث علامات من هذه العلامات +
العلامات الاخرى التى سبق ذكرها حتى نقول ان الشخص به هذا النوع 1- حب المريض كثره دخول الحمام والجلوس فيه

2- بعض المرضى ينام وهو جالس فى الحمام
3- حب المريض للقذاره وعدم الاستحمام
4- حب دخول الحمام فى الظلام باسمترار
5- كراهيت المريض لسماع القرآن والاذن
6-ظهور كدمات فى جسم المريض زرقاء او حمراء
7- الم فى الظهر والمفاصل


علاج هذا النوع
1- قرآه وسماع سوره البقره كامله
2- سوره القلم حارقه لهذا النوع خاصه
3-اعتناء المريض بنظافه البدن والثوب والمكان
4-الحرص على التطيب والتعطر
5-حرص المريض على اداب بيت الخلاء

2
جـن المقابر وطريقه علاجه

جن المقابر هو نوع من مردة الجن يسكن القبور المهجوره والحقول المجاوره
عــلاماته التى تظهر على الشخص


1-ظهور بقع حمراء او دمامل حمراء فى اليدين
مع الحاجه الى الهرش الشديد جدااا بدون اى سبب طبى
2-اصابه المريض بالعشى الليلى
3-حب المريض للمقابر والجلوس فى الخلوات والفلوات والحقول
4-أحيانا تمسك الجن أحد الاعضاء كاليد او الرجل فلا يستطيع ان يحركها
5-سخونه فى اليدين
6-رؤيه الموتى والقبور فى المنام أو الاحساس بدنو الاجل

اسباب اقتران جن المقابر بالانسان
1- الصراخ فى المقابر

2- الوقوع فى المقابر
3- المبيت فى المقابر
4- رفع الصوت فى المقابر خاصه بالليل
5- عدم ذكر الله عند القبور


عـــــــــلاج هذا النوع ان شاء الله

1- سوره البقره (قراءه وشراب واستحمام خارج الحمام)
2- سوره الصافات (قراءه وشراب واستحمام خارج الحمام)
3-سوره الكوثر خاصه (قراءه وشراب واستحمام خارج الحمام)
4-الروئح الطيبه والاستحمام وعدم البكاء
5- ذ كر احاديث عذاب القبر والعرض على الجبار والحساب عامر البيت واسباب اقترانه
بالشخص
هو نوع من الجن يكون فى البيت ياكل مع اهلها ويشرب معهم
ولا يشعر الاهل به وقد ذكر فى اكثر من من حدث وهم على حسب اهل البيت
فأن كان اهل البيت طائعين يكونوا مثلهم واذا كانوا عصاه يكونوا مثلهم
وقد اخرج ابن ابى الدنيا فى (مكائد الشيطان )وابو الشيخ فى العظمه
عن يريد بن جابر قال
*ما من أهل بيت من المسلمين الا وفى شقفبيتهم أهل من
المسلمين أذاوضع غذاؤهم نزلوا فقعدوا معهم واذا وضع
عشائهم نزلوا وقعدوا يرفع الله الاذى بهم عنهم*
وهم يتناكحون ويتناسلون بل يدفع الله بصالحهم
السىء من الطوارق التى تريد دخول البيوت
سواء كانت سحر او اى ضرر

(اسباب اقتران عامر البيت لصاحب البيت)
 
1-غير ما تقدم من اسباب الاقتران العامه(وهى فى درس اسباب اقتران الجن للانس )
2- عدم ذكر الله فى البيت لان ذلك يستجلب الوحشه وهى الخوف الدائم مع القلق من الواحده
وعن البراء ابن عازب قال
ان رجلا اشتكى الى الرسول صلى الله عليه وسلم الوحشه فقال
قل سبحان الله الملك القدوس رب الملائكه والروح جللت السموات والارض بالجبروت
فقالها الرجل فأذهب الله عنه الوحشه (رواه الامام الطبرانى وابن السنى )
3-ظهور المرآه او الرجل عاريه دون ذكر الله
4-اعتداءالانسان عليهم باى ضرر وهذا يكون دائما غير مقصود
من الانس ولكن هم لا يعرفون انك غير قاصد
5-ارتكاب الفواحش والكبائر داخل البيت يجعل العمار تضر الشخص
6- والحزن والبكاء
علامات عامرالبيت فى الشخص
1- حب لزوم البيت
2- ظهور نفس بجوار المريض
3-كثره بكاء المريض
4- دوام الخوف والفزع لاقل حركه
5-أن يرى حيوانات غريبه فى البيت
 
تعريب وتطوير محمد سحويل
الرقيه الشرعيه © 2011 | عودة الى الاعلى
Designed by Chica Blogger