الجن العاشق
من أخطر الانواع واشرسهم تمسكا بالجسد والسبب هو أن الجن العاشق جن
ياتى بمحبته هو لا ساحر يجبره على الدخول ولا على اى شىء بل ياتى بكل رغبه
منه للدخول فى الجسد عكس السحر تماما لان الجن المكلف بسحر ياتى طوعا للساحر
وليس بمزاجه ولهذا من خبس الساحر فى الغالب اذا كان متمكن ويستطيع ان يعرف خدام
الباب الذى يستخدمه رجال ام نساء ام الاثنين فيرسل للرجل أمراه من الجن وللامرآه رجل من
الجن عسى ان يحدث توافق بينهم ويتطور السحرفقط الى سحر وعشق وهكذا يكون هو المستفاد
لان اذا انحل السحر لا يخرج لانه عشق المريض وهكذا يكون فى له رابطين بالحاله (السحر - العشق)لهذا
اقول ان العشق اقوى الانواع تمسكا بالجسد
اسباب أقترانه بالانسان
اولا اللبس العادى ياتى من
1- تخفيف الرجل او المرآه خاصه من ثيابها وتقف اما المرآه كثيرا
وتسير ذهابا وإيابا مستعرضه لبدنها ومفاتنها معجبه بنفسها وفى هذا الوقت قد
يكون من الجن العامر أو الطارق من يراها ويعشقها
ويقول شيخ الاسلام ابن تيميه
(صرع الجن للإنس قد يكون عن شهوه وهوى وعشق)
وقيل فى الحديث (ستر ما بين اعين الجن وعورات بنى ادم ان نقول قبل خلع
الملابس بسم الله الذى لا اله الا هو
2-نوم الرجل او المرأه خاصه فى الصيف بملابس خفيفه
وأبدان عاريه +عدم ذكر الله قبل النوم
3- دخول الخلاء للغسل والاستحمام دون ذكر الله تعالى قبل الدخول
4- قبل كل هذه الاسباب عدم الالتزام وعدم الصلاه والذكر
ثانيا-السحر
كما ذكرت ممكن ان يدخل فى جسد الانسان ثم يتمسك به ويعشقه
ويحول السحر الى سحر وعشق
علامات الجن العاشق
العلامه الاولى - يجعل المرأه عذراء بمعنى
*أن يقلب وجهها بوجه قبيح امام خطابها والعكس
*يجعل المرآة فى أحوال غريبه كأن يجعلها تغضب وتثور
لاقل الاسباب فى وجه الخطاب او تسبه او ترفض مقابلته تماما
* ويترتب على ذلك ان تشتهر المرآه بهذه الصفات فلا يتقدم لها احد
* ومن الممكن ان تظهر هذه العلامات بعد الخطوبه
* ومن الممكن ان يبعد الخطاب بمجرد ان يعرف بوجود شخص
يريد التقدم للزواج
العلامه الثانيه - كثره الاحتلام
يحدث هذه العلامه كثراعند من تلبس به الجن العاشق سواء كان
ذكر او انثى وساء كان متزوجا او غير متزوج
فقد يجامع الرجل زوجته ويقضى حاجته ثم ينام ومع
ذلك يحتلم فهذه دلاله على انه متلبس به أمرأه من الجن والعكس
للمرآه وقد يأتى على هيئه حلم ويأتى فيه الجن العاشق على هيئه
او شكل الزوج او الحبيب او يروا فى المنام انهم فى فرح
يتزوحون من اشخاص يعرفونهم او لا يعرفونهم قد يكون هذا
زواج قد تم فى عالم الروحانيات ويعترف به الجن ولا يعرف
به الانس والشرع لا يعترف به
*وقد يكون الاحتلام له اسباب طبيعيه كأن يرى النائم ما يثير
عواطفه او من كثره الاكل فيكون الاحتلام امرأ طبيعيا وليس
كل من يحتلم يكون ممسوسا ولكن أقصد ان يكون
الاحتلام له شرطان ليكون من الجن
1-أن يكون ثلاث مرات أو اكثر فى الاسبوع
2-أن يكون مصاحبا لبعض علامات اللبس الاخر التى ذكرتها فى الدرس السابق
العلامه الثالثه - وجود نفس فى الحجره
وهذه العلامه تحدث كثيرا جدا مع النساء المعشوقات ان يشعرن
بوجود نفس فى الحجره الخاصه بهم وا يشعرن بوجود احد
يحتضنها وهى نائمه واذا فتحت عينها لاتجد احد وتكون
دائما لا تجد الغطاء عليها او تحس ان احد يسحبه من
عليها وهذه العلامات للرجال والنساء المعشوقين من الجن
العلامه الرابعه - كثره النوم
الرجال والنساء المعشوقين من الجن يشكوا من كثره النوم فقد
يقوم احد منهم بعمل بسيط لا يجهد أحد فى سنه الا انه يحس
بتعب وارهاق وستسلم للنوم (السبب الجن فى منتها الخبث الا
من رحم ربى منهم فهذا العاشق يريد ان يكون حبيبه فى حضنه
أطول وقت ممكن ولا سبيل لذلك الا النوم )
ومن المعلوم ان يكون للنوم اسباب طبيه نتيجه عن خلل
فى بعض وظائف الاعضاءولكنى اقصد ان يكون النوم مصاحب
لبعض علامات اللبس التى ذكرتها فى درس سابق
العلامه الخامسه -عدم التحدث مع الجنس الاخر
من الطبيعى أن يكون العاشق يغير على محبوبته ولكن الجن
لا يفهم معنى الحب الحقيقى ولكن يفهم ان الحب هو التملك الكامل
للحبيب الاستحواذوهو اشد من التملك كما قال تعالى
( استحوذ عليهم الشيطان فانساهم ذكر الله )
العلامه السادسه - العزله والانطواء
ومن الاوصاف الواضحه للحالات المعشوقه حب العزله والانطواء
فيحب الجلوس والسهر بمفرده دائما يأتى على فكره موضوع الجنس
ويكون بعيد عن الناس وراضى بحياته التى يعيشها ولو كانت بائسه
فى تقدير الاخرين
العلامه السابعه -
تاتى للمعشوق دائما نغزه بجوار القلب دون اى يفعل مجهود وتعب
فى نهايه العمود الفقرى ووجود علامات وبقع تظهر فى الجسد
دون ان يكون حدث شىء لظهورها وتكون غالبا عند النساء
فى الناحيه اليسرى من الجسد فى منطقه الفخذ وفى الازرع
وعند النساء خاصه نلاحظ عدم انتظام مواعيد الطمث الشهرى
ولابد من توافر علامات من علامات اللبس التى ذكرتها من قبل
+بعض من هذه العلامات ليست كلها
العلامه الثامنه والاخيره الظهور والتجسد
فى المراحل المتقدمه لهذا المعشوق يظهر له الجن العاشق
وعمليه ظهور الجن للبشر وارده فى القرآن والسنه وقد ذكر
الله فى كتابه مايشير الى ظهور ابليس فى غزوه بدر قال تعالى
(وأذ زين لهم الشيطان اعمالهم وقال لا غالب لكم اليوم من الناس )
سوره الانفال ايه48
وقال عن ابن عباس (جاء ابليس فى يوم بدر فى جند من الشيطان
معه رايته فى صوره سراقه ابن مالك فقال الشيطان للمشركين
*لا غالب لكم اليوم من الناس وإنى جارلكم *ولما أصطف الناس
أخذ الرسول الله صلى الله عليه وسلم قبضه من التراب فرمى بها
وجوه المشركين فولوا مدبرين وأقبل جبريل عليه السلام الى ابليس
فلما رآه وكانت يده فى يد رجل من المشركين نزع يده ثم ولى مدبرا
فقال الرجل ياسراقه أتزعم أنك لنا جار قإنى ارى ما لاترون إنى
أخاف الله وكذب عدو الله فانه علم انه لا قوه له ولامنعه وذلك عندما
رأى الملائكه انظر تفسير ابن كثير
من أخطر الانواع واشرسهم تمسكا بالجسد والسبب هو أن الجن العاشق جن
ياتى بمحبته هو لا ساحر يجبره على الدخول ولا على اى شىء بل ياتى بكل رغبه
منه للدخول فى الجسد عكس السحر تماما لان الجن المكلف بسحر ياتى طوعا للساحر
وليس بمزاجه ولهذا من خبس الساحر فى الغالب اذا كان متمكن ويستطيع ان يعرف خدام
الباب الذى يستخدمه رجال ام نساء ام الاثنين فيرسل للرجل أمراه من الجن وللامرآه رجل من
الجن عسى ان يحدث توافق بينهم ويتطور السحرفقط الى سحر وعشق وهكذا يكون هو المستفاد
لان اذا انحل السحر لا يخرج لانه عشق المريض وهكذا يكون فى له رابطين بالحاله (السحر - العشق)لهذا
اقول ان العشق اقوى الانواع تمسكا بالجسد
اسباب أقترانه بالانسان
اولا اللبس العادى ياتى من
1- تخفيف الرجل او المرآه خاصه من ثيابها وتقف اما المرآه كثيرا
وتسير ذهابا وإيابا مستعرضه لبدنها ومفاتنها معجبه بنفسها وفى هذا الوقت قد
يكون من الجن العامر أو الطارق من يراها ويعشقها
ويقول شيخ الاسلام ابن تيميه
(صرع الجن للإنس قد يكون عن شهوه وهوى وعشق)
وقيل فى الحديث (ستر ما بين اعين الجن وعورات بنى ادم ان نقول قبل خلع
الملابس بسم الله الذى لا اله الا هو
2-نوم الرجل او المرأه خاصه فى الصيف بملابس خفيفه
وأبدان عاريه +عدم ذكر الله قبل النوم
3- دخول الخلاء للغسل والاستحمام دون ذكر الله تعالى قبل الدخول
4- قبل كل هذه الاسباب عدم الالتزام وعدم الصلاه والذكر
ثانيا-السحر
كما ذكرت ممكن ان يدخل فى جسد الانسان ثم يتمسك به ويعشقه
ويحول السحر الى سحر وعشق
علامات الجن العاشق
العلامه الاولى - يجعل المرأه عذراء بمعنى
*أن يقلب وجهها بوجه قبيح امام خطابها والعكس
*يجعل المرآة فى أحوال غريبه كأن يجعلها تغضب وتثور
لاقل الاسباب فى وجه الخطاب او تسبه او ترفض مقابلته تماما
* ويترتب على ذلك ان تشتهر المرآه بهذه الصفات فلا يتقدم لها احد
* ومن الممكن ان تظهر هذه العلامات بعد الخطوبه
* ومن الممكن ان يبعد الخطاب بمجرد ان يعرف بوجود شخص
يريد التقدم للزواج
العلامه الثانيه - كثره الاحتلام
يحدث هذه العلامه كثراعند من تلبس به الجن العاشق سواء كان
ذكر او انثى وساء كان متزوجا او غير متزوج
فقد يجامع الرجل زوجته ويقضى حاجته ثم ينام ومع
ذلك يحتلم فهذه دلاله على انه متلبس به أمرأه من الجن والعكس
للمرآه وقد يأتى على هيئه حلم ويأتى فيه الجن العاشق على هيئه
او شكل الزوج او الحبيب او يروا فى المنام انهم فى فرح
يتزوحون من اشخاص يعرفونهم او لا يعرفونهم قد يكون هذا
زواج قد تم فى عالم الروحانيات ويعترف به الجن ولا يعرف
به الانس والشرع لا يعترف به
*وقد يكون الاحتلام له اسباب طبيعيه كأن يرى النائم ما يثير
عواطفه او من كثره الاكل فيكون الاحتلام امرأ طبيعيا وليس
كل من يحتلم يكون ممسوسا ولكن أقصد ان يكون
الاحتلام له شرطان ليكون من الجن
1-أن يكون ثلاث مرات أو اكثر فى الاسبوع
2-أن يكون مصاحبا لبعض علامات اللبس الاخر التى ذكرتها فى الدرس السابق
العلامه الثالثه - وجود نفس فى الحجره
وهذه العلامه تحدث كثيرا جدا مع النساء المعشوقات ان يشعرن
بوجود نفس فى الحجره الخاصه بهم وا يشعرن بوجود احد
يحتضنها وهى نائمه واذا فتحت عينها لاتجد احد وتكون
دائما لا تجد الغطاء عليها او تحس ان احد يسحبه من
عليها وهذه العلامات للرجال والنساء المعشوقين من الجن
العلامه الرابعه - كثره النوم
الرجال والنساء المعشوقين من الجن يشكوا من كثره النوم فقد
يقوم احد منهم بعمل بسيط لا يجهد أحد فى سنه الا انه يحس
بتعب وارهاق وستسلم للنوم (السبب الجن فى منتها الخبث الا
من رحم ربى منهم فهذا العاشق يريد ان يكون حبيبه فى حضنه
أطول وقت ممكن ولا سبيل لذلك الا النوم )
ومن المعلوم ان يكون للنوم اسباب طبيه نتيجه عن خلل
فى بعض وظائف الاعضاءولكنى اقصد ان يكون النوم مصاحب
لبعض علامات اللبس التى ذكرتها فى درس سابق
العلامه الخامسه -عدم التحدث مع الجنس الاخر
من الطبيعى أن يكون العاشق يغير على محبوبته ولكن الجن
لا يفهم معنى الحب الحقيقى ولكن يفهم ان الحب هو التملك الكامل
للحبيب الاستحواذوهو اشد من التملك كما قال تعالى
( استحوذ عليهم الشيطان فانساهم ذكر الله )
العلامه السادسه - العزله والانطواء
ومن الاوصاف الواضحه للحالات المعشوقه حب العزله والانطواء
فيحب الجلوس والسهر بمفرده دائما يأتى على فكره موضوع الجنس
ويكون بعيد عن الناس وراضى بحياته التى يعيشها ولو كانت بائسه
فى تقدير الاخرين
العلامه السابعه -
تاتى للمعشوق دائما نغزه بجوار القلب دون اى يفعل مجهود وتعب
فى نهايه العمود الفقرى ووجود علامات وبقع تظهر فى الجسد
دون ان يكون حدث شىء لظهورها وتكون غالبا عند النساء
فى الناحيه اليسرى من الجسد فى منطقه الفخذ وفى الازرع
وعند النساء خاصه نلاحظ عدم انتظام مواعيد الطمث الشهرى
ولابد من توافر علامات من علامات اللبس التى ذكرتها من قبل
+بعض من هذه العلامات ليست كلها
العلامه الثامنه والاخيره الظهور والتجسد
فى المراحل المتقدمه لهذا المعشوق يظهر له الجن العاشق
وعمليه ظهور الجن للبشر وارده فى القرآن والسنه وقد ذكر
الله فى كتابه مايشير الى ظهور ابليس فى غزوه بدر قال تعالى
(وأذ زين لهم الشيطان اعمالهم وقال لا غالب لكم اليوم من الناس )
سوره الانفال ايه48
وقال عن ابن عباس (جاء ابليس فى يوم بدر فى جند من الشيطان
معه رايته فى صوره سراقه ابن مالك فقال الشيطان للمشركين
*لا غالب لكم اليوم من الناس وإنى جارلكم *ولما أصطف الناس
أخذ الرسول الله صلى الله عليه وسلم قبضه من التراب فرمى بها
وجوه المشركين فولوا مدبرين وأقبل جبريل عليه السلام الى ابليس
فلما رآه وكانت يده فى يد رجل من المشركين نزع يده ثم ولى مدبرا
فقال الرجل ياسراقه أتزعم أنك لنا جار قإنى ارى ما لاترون إنى
أخاف الله وكذب عدو الله فانه علم انه لا قوه له ولامنعه وذلك عندما
رأى الملائكه انظر تفسير ابن كثير
0 التعليقات:
إرسال تعليق